منتديات رجة بنات
مرحبيتن
ياهلا والله ومسهلا وسعدنا بشوفتك
معنا
تقبل ترحيبي فيك وكل أمل بتواصلك بمشاركتك ذات الفائدة
واتمنى حضورك المستمر لنحظى بكل ماهو جديد ومفيد

منتديات رجة بنات
مرحبيتن
ياهلا والله ومسهلا وسعدنا بشوفتك
معنا
تقبل ترحيبي فيك وكل أمل بتواصلك بمشاركتك ذات الفائدة
واتمنى حضورك المستمر لنحظى بكل ماهو جديد ومفيد

منتديات رجة بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات رجة بنات

الرئيسيةالاستقبالأحدث الصورالتسجيلدخول
هلا وغلا حبايبي منورين منتديات رجة بنات

تعالو يابنات ويا أولاد .......................... الحرب مستمره

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أمـــــورـــه

أمـــــورـــه

انثى
المزاج : تعالو يابنات ويا أولاد .......................... الحرب مستمره Pi-ca-11
البلاد : تعالو يابنات ويا أولاد .......................... الحرب مستمره Caouai10
المهنه : تعالو يابنات ويا أولاد .......................... الحرب مستمره Studen10
الهويه المفضله : تعالو يابنات ويا أولاد .......................... الحرب مستمره Painti10
شهرتك بالمنتدى : 0
نقاط تميزك بالمنتدى : 5744

تعالو يابنات ويا أولاد .......................... الحرب مستمره Empty
مُساهمةموضوع: تعالو يابنات ويا أولاد .......................... الحرب مستمره   تعالو يابنات ويا أولاد .......................... الحرب مستمره Emptyالأحد نوفمبر 02, 2008 8:06 am

يلا في الحرب العضوه تسمي كل واحد في التماسيح أما التماسيح يردو بس مايسمونا أنا عندي هذا الشروط ولي مايبي من التماسيح ياكل تبن ويسكت وأنا ألحين أبدأ=( عبدالاله =تمساح ياكل تبن في مستقعه ) (عاشق الليل=تمساح خايف وجبان مثل الجراد)(البرنس=تمساح يامر الجنود لكن كل جند يجي عنده وعطيه بكس ويقووووووول أخخخخخخ ) والباقي البنوتات يجيبونوأقصد السحالي الحلوين إنشاء الله تعجبكم باالتماسيح وإذا ماعجبتكم عندي أسامي غيرها Twisted Evil
ليتك تفهمني
ملك آلمنتدى
ملك آلمنتدى
ليتك تفهمني

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : تعالو يابنات ويا أولاد .......................... الحرب مستمره Pi-ca-22
البلاد : تعالو يابنات ويا أولاد .......................... الحرب مستمره Caouai10
المهنه : تعالو يابنات ويا أولاد .......................... الحرب مستمره Collec10
الهويه المفضله : تعالو يابنات ويا أولاد .......................... الحرب مستمره Travel10
شهرتك بالمنتدى : 1
نقاط تميزك بالمنتدى : 8844

مُساهمةموضوع: رد: تعالو يابنات ويا أولاد .......................... الحرب مستمره   تعالو يابنات ويا أولاد .......................... الحرب مستمره Emptyالأحد نوفمبر 02, 2008 12:55 pm

احم احم

موضوع مو حلووة مررررررررررررررررررررهـ

طيب ياسحالي

الحرب مستمرة
http://www.rrjhh.yoo7.com
عبدالاله

عبدالاله

ذكر
نقاط تميزك بالمنتدى : 5746

مُساهمةموضوع: رد: تعالو يابنات ويا أولاد .......................... الحرب مستمره   تعالو يابنات ويا أولاد .......................... الحرب مستمره Emptyالثلاثاء نوفمبر 04, 2008 10:59 am

أمـــــورـــه انتي السحلية كلام دون فعل

اين الفعل ؟
اتبن لايوجد في مستنقع يوجد في مزارع
وانا اقول لكي انتي آمــورــه ماعندكي معلومة
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الحرب مستمرة
أمـــــورـــه

أمـــــورـــه

انثى
المزاج : تعالو يابنات ويا أولاد .......................... الحرب مستمره Pi-ca-11
المهنه : تعالو يابنات ويا أولاد .......................... الحرب مستمره Studen10
الهويه المفضله : تعالو يابنات ويا أولاد .......................... الحرب مستمره Painti10
نقاط تميزك بالمنتدى : 5744

مُساهمةموضوع: رد: تعالو يابنات ويا أولاد .......................... الحرب مستمره   تعالو يابنات ويا أولاد .......................... الحرب مستمره Emptyالأربعاء نوفمبر 05, 2008 1:36 pm

أنا ماعندي معلومه طيب والمستنقع أين يوجد يافالح التماسيح ههههههههههههه قال ماعندي معلومه

تعالو يابنات ويا أولاد .......................... الحرب مستمره
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-